آخر الأخبار

غير إيدين هازارد.. ريال مدريد يكشف عن بديل محمد صلاح

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن بديل محمد صلاح الذي وضعه رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، بعدما تراجع الفريق الملكي عن شراء صلاح في انتقالات الصيف المقبلة والمقرر لها يونيو المقبل.

وكان مسؤولو ريال مدريد قد حسموا موقفهم من جانب الظفر بخدمات محمد صلاح، حيث خرج اللاعب من دائرة اهتمامات الفريق الملكي، بسبب المغالاة في المقابل المادي الذي وضعه نادي ليفربول للسماح برحيل صلاح، على أن يصل المقابل إلى 175 مليون جنيه استرليني أي ما يوازي 200 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن نادي ليفربول وضع شرط تعجيزي لأي نادي لعدم السماح برحيل محمد صلاح خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة لحاجة الريدز لجهود اللاعب المصري خلال الفترة الجاية، بعد تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافادت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد ترصد مبلغ 100 مليون يورو تمهيدًا لضم اللاعب باولو ديبالا، لاعب يوفينتوس الإيطالي، كبديل مثالي للنجم المصري محمد صلاح، وأكدت الصحيفة أن في حال ضم ديبالا للفريق الملكي ستكون ضربة موجعة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خاصة وأنه يقود مفاوضات مع ديبالا للانضمام لصفوف برشلونة.

على الجانب الأخر، يستعد محمد صلاح رفقة فريق ليفربول لخوض مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر البريميرليج الإنجليزي، أمام كريستال بالاس، المحدد لها السبت المقبل في تمام الواحدة والنصف ظهرًا.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يفاجئ أطفال ليفربول بـ«مقلب» كوميدي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى