آخر الأخبار

الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي.. ويتمنى حضورًا تاريخيًا للجمعية العمومية

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه رسالة لجماهير المارد الأحمر، خلال تفقده للترتيبات الأخيرة بمقر النادي بالجزيرة لاستقبال اعضاء الجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل للتصويت على اللائحة الأساسية للنادي.

وشنت جماهير النادي الأهلي هجومًا كبيرًا على العديد من الشخصيات العامة خلال مواجهة الفريق الأخيرة، أمام هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا، كان ابرزهم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الأمر الذي تبعه ردة فعل كبيرة من المسئول السعودي حيث قرر الانسحاب من الاستثمار في مصر، وتبعته شركتي سبورتا للملابس الرياضية وصلة السعوديتين في اعلان فسخ تعاقدهما الخاص بحقوق رعاية النادي الأهلي.

وقال الخطيب في تصريحاته لفضائية الأهلي: “على جماهير النادي الأهلي العظيم التركيز مع فريقهم فقط و دعمه و تشجيعه دون النظر إلي أي شيء اخر و أن يبعد عن أي اشخاص و أن يركز في دعم ناديه و لاعبيه فهو سندهم في الازمات “.

وأضاف: ” أتمني أن تظهر الجمعية العمومية في صورة تلق باسم النادي الأهلي و عظمته و تاريخه الطويل، فالأهلي عظيم بريادته و أعضائه و جمهوره”.

وتابع: “ننتظر حضورا تاريخيا لأعضاء الأهلي يوم 28 سبتمبر لرسم مستقبل ناديهم و اشكر كل الذين عملوا في لائحة الأهلي للنظام الأساسي”.

وأتم: “الحمد له وقعنا رسميا عقود الفرع الرابع للأهلي في التجمع و قريبا إن شاء الله سنفتح باب الإشتراكات للعضوية فيه”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى