آخر الأخبار

خالد الغندور: «نجم الزمالك يعاني من إصابة مزمنة.. والإدارة تسعى للتخلص منه في يناير»

مفاجأة مدوية.. خالد الغندور يكشف «مقلب» الزمالك في صفقته الجديدة

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق ومقدم البرامج، أن الغاني بنجامين أشيمبونج نجم الزمالك يعاني من إصابة مزمنة ، تهدد مسيرته في الملاعب.

وكان الزمالك قد أنهى ضم أشيمبونج (26 عامًا) رسميًا، من نادي الداخلية بعقد ممتد لمدة 4 سنوات، بمقابل مادي بنحو 3 ملايين جنيه، بعد صراع قوي مع ناد سموحة السكندري على ضم اللاعب، إلا انه اختار الإنضمام للزمالك في النهاية.

وقال الغندور، عبر برنامجه “الكورة في ملعبك” المُذاع عبر محطة “شعبي إف إم” الإذاعية، أن اشيمبونج مصاب اصابه مزمنه ، عبارة عن قطع في العضله الضامه

وأضاف أن إدارة النادي الحالية وجهت الجهاز الفني للفريق بقيادة المونتينيجري نيبوشا بضرورة إشراك العب خلال الفترة المقبلة من أجل تسويقه،والتخلص منه في يناير المقبل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن الغندور كان قد أشار قبيل انضمام اللاعب للزمالك أن هناك شكوك قوية حول معاناة النجم الغاني من إصابة مزمنة في عضلة الحوض، مشيرًا أنه على الزمالك إخضاع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة للتأكد من الأمر.

شا هد أيضًا..

مفاجأة.. روما أكبر المستفيدين من هدف صلاح في بورنموث

الخطيب يكلف مجلس الأهلي بإقامة مسابقة تطوعية بين شباب الجامعات.. شاهد التفاصيل

مفاجأة.. كوليبالي يقترب من ارتداء قميص المنتخب التونسي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى