فن و مشاهير

تفاصيل الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد بعد مرورها بوعكة صحية

أثارت الفنانة نجوى فؤاد قلق جمهورها، بعد مرورها بوعكة صحية في الأيام الماضية، أدت إلى نقلها لأحد المستشفيات الشهيرة بمنطقة الدقي، ولكن بعد خضوعها لعدة فحوصات وتحاليل غادرت الفنانة المستشفى بعد ساعات قليلة من نقلها، حيث اطمأن الأطباء على حالتها، وبعدها أمروا بعودتها للمنزل مرة آخرى.

وكشف مصدر خلال تصريحات صحفية أن الفنانة نجوى فؤاد، دخلت المستشفى بعد شعورها ببعض الاضطرابات في حالتها، فطلبت سيارة الإسعاف، ونُقلت إلى المستشفى سريعًا، وحينما وصلت إلى المشفى، خضعت لفحوصات على الرئة والقلب، هذا بجانب التحليل والفحوصات الآخرى الشاملة على جسدها، حتى تتاكد بأن حالته جيدة، وليس بها شيء يدعي القلق.

الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد

وحاليًا تمكث الفنانة في منزلها، وتخضع لتناول الأدوية التي كتبها لها الأطباء، نظير أزمتها مع الغضروف، الذي تعاني منه منذ سنوات، هذا بالإضافة إلى الضغط المرتفع الذي تعاني منه.

 

وكانت طمأنت الفنانة نجوى فؤاد جمهورها وكل محبيها، عن حالتها الصحية، حيث قالت في أول تعليق منها بعد خروجها من المستشفى: مبقتش قادرة اتكلم، ولكن الحمد لله كويسة دلوقتي شوية، ادعو لي ربنا يشفيني.

مقالات أخرى قد تهمك

طلقها 11 مرة وحبسته.. من هو زوج ميار الببلاوي؟

“العروسة مفاجأة”.. زواج مصطفى شعبان في سن الـ53 يهز مواقع التواصل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى