آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد حفلها في موسم الرياض.. شيرين عبد الوهاب تثير غضب السعوديات (فيديو)

 

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل بين النشطاء السعوديات، حتى وصل الأمر إلى أن دشن الناشطات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاجًا حمل عنوان «اخرسي يا شيرين»، وذلك بعد التصريحات التي خرجت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلتها في موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

 


وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت حالة من الجدل في السعودية، وذلك بعد تصريحاتها، للسيدات «طالما منقدرش نستغنى عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه، مطلعين عنيهم ليه طيب؟».

شيرين عبد الوهاب
وتصدر الهاشتاج موقع التواصل الاجتماعي «توتير»، بعد ساعات من إطلاقه، حيث عبر مستخدمو الموقع عن استنكارهم لتلك التصريحات التي أطلقتها شيرين، وخاصةً من قبل السعوديات التي وجهت لهن الحديث.

"انا خسارة في البلد دي .. واللي بيتكلم بيتسجن" أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب المثيرة للجدل
وفي وقت سابق، وبالتحديد في شهر أكتوبر الماضي، قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتزال منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضها للهجوم بسبب حرائق لبنان.

شيرين عبد الوهاب
ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو أوضحت خلاله سبب قرارها بالاعتزال، والذي جاء بعد ‏ساعات قليلة من تصريحاتها حول إحياء حفلًا وتخصيص عائده المادي لدعم ضحايا حرائق لبنان.

حلا شيحة تفاجئ جمهورها بهذه الإطلالة (صورة)

شركة النيل للإنتاج ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب
وفي أول رد فعلها لها عن الواقعة خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها وتحدثت للإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية بعد حفلها المثير للجدل في الرياض على هامش موسم الرياض الترفيهي.

منه عرفة تخضع لعملية تجميل تشوه وجهها.. وهذا أول ظهور لها (فيديو)

وقعت شيرين عبد الوهاب في إحدى الحلقات ضحية لرامز جلال في برنامجه "رامز تحت الصفر" المعروض على قناة mbc مصر، وبعد عرض الحلقة، نشرت شيرين عبد الوهاب تويتة على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" تداعب رامز جلال بانتهاء علافتها برامز جلال.

ووجهت شيرين عبد الوهاب الشكر للملكة العربية السعودية ولهيئة الترفيه، مشيدة بالاستقبال الحافل والحضور الجماهيري اللافت، وقد اتفقت على أكثر من حفلة في موسم الرياض، مؤكدة أنها تمكنت من اللهجة الخليجية عبر تقديمها لأغنية «حبك خدعة».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى