آخر الأخبار

مرتضى منصور يكشف حقيقة عودة مصطفى فتحي مع الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة عودة صانع ألعاب نادي الزمالك المعار لفريق التعاون السعودي، مصطفى فتحي لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد انتهاء فترة إعارته في الدوري السعودي وعدم رغبة التعاون في تجديد عقده مع اللاعب.

واكد المستشار مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية له منذ قليل، أنه حسم ملف استمرار مصطفى فتحي مع نادي الزمالك بالفعل، بعد انتهاء إعارته رسميًا للتعاون السعودي، مؤكدًا أن اللاعب سينضم لصفوف الزمالك الفترة المقبلة لمباشرة التدريبات رفقة زملاءه في الفريق.

وأوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه قرر إعلان عودة مصطفى فتحي في الوقت الحالي، خاصة في ظل رغبة خالد جلال المدير الفني للزمالك في حسم أمر قائمة الفريق للموسم الجديد، تمهيدًا لعقد معسكر الإعداد للموسم المقبل.

وعلى الجانب الأخر، أكد مرتضى منصور خلال تصريحاته التلفزيونية، أنه لم يتم حسم ملف بقاء محمود عبد المنعم “كهربا” مع الزمالك من عدمه، خاصة لرغبة اللاعب الانتظار حتى الانتهاء من المشاركات مع الفراعنة في مونديال روسيا، لحسم مدى إمكانية استمراره أو الرحيل في حال وجود عروض أوروبية له.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى