آخر الأخبار

فنان مصري يتعرض لحادث مروع وهذه تفاصيل حالته الصحية الأخيرة.. فيديو

تعرض الفنان المصري الشاب كريم فهمي، لحادث سير آليم وذلك أثناء تصويره مشاهد من مسلسله الجديد “أمر واقع” والمقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018، وكان الفنان الشاب يقود دراجة نارية على الطريق السريع وتفاجئ بانحراف العجلات.

فنان مصري يتعرض لحادث مروع
فنان مصري يتعرض لحادث مروع

ومن جانبه، قام الفنان الشاب بنشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أثناء تعرضه للحادث المؤسف وسقوطه بالدراجة النارية على الطريق السريع خلال تصوير أحد مشاهد المطاردات في مسلسله “أمر واقع”.

وعلق الفنان الشاب كريم فهمي، على صورة قام بنشرها عبر “إنستجرام” أيضًا، ليكشف عما أسفر عنه الحادث الأخير، فقال: ” مرة أخرى حادث أثناء تصويري لأحد مشاهد مسلسل “أمر واقع”، الغريبة أن في نفس الصباع المشروخ وفي نفس الركبة، سبحان الله قدر الله وما شاء فعل، الحمدلله “.

وكشف الفنان كريم فهمي، أن تلك الإصابة الأخيرة لم تكن الأولى، حيث تعرض لحادث سير في مارس الماضي تسبب في كسر في قدمه، وكدمات متفرقة في جسده ما أدى لتعطيل التصوير لعدة أيام في مسلسله “أمر واقع”.

جدير بالذكر، أن الفنان كريم فهمي يخوض أول بطولة له في الدراما المصرية بمشاركته في مسلسل “أمر واقع” المقرر عرضه خلال دراما رمضان المقبل، ويشاركه البطولة كلا من: ريم مصطفى، ونجلاء بدر، ودينا فؤاد ونبيل الحلفاوي وعدد من الفنانين ونجوم الشباب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى