آخر الأخبار

ناصر ماهر: «سعيد بالفوز في أول مباراة إفريقية لي مع الأهلي.. وهذا سبب اختياري للرقم 10»

أبدى ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر، على الترجي مساء الأمس في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانه يحمل لديه طعم خاص كونه الأول في مسيرته الإفريقية.

ونجح الأهلي، في خطف فوز هام على نظيره الترجي التونسي بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي برادس، لحساب الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال ماهر في تصريحات تلفزيونية لفضائية “الأهلي”: “سعيد بتحقيق الفوز الأول لي مع الفريق في أول مشاركة لي إفريقيا بعد قيدي، خاصة أنها جاءت أمام أحد اكبر الأندية الإفريقية، وفريق بحجم الترجي التونسي”.

وأضاف: “المدير الفني باتريس كارتيرون يرفع عنا كافة الضغوطات، ويجعلنا في قمة تركيزنا، لذا شعرنا بأهمية المباراة واستطعنا تحقيق ذلك الفوز الهام”.

وعن اختياره لرقم “10”: “عقب انضمامي للقائمة الإفريقية، كانت الأرقام المتاحة 10 و 22 ، ففضلت ارتداء الرقم 10 واختار أكرم توفيق الرقم 22”.

وأتم: “أود أن اعرب عن شكري لجماهير الأهلي، التي قدمت لي الدعم خلال الفترة الماضية، واعدهم ببذل المزيد من الجهد، فما زال سني صغير واتعلم من اللاعبين الكبار في الفريق، وسنسعى بكل قوة من أجل تحقيق البطولة”.

وتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ليحجز رفقة الترجي مقعدي المجموعة في دور الثمانية من دوري الأبطال هذا الموسم، بغض النظر عن مواجهة تاونشيب وكمبالا سيتي في نفس الجولة المقرر إقامتها مساء اليوم، وقبل مواجهات الجولة الأخيرة من دور الستة عشر، حيث سيواجه الأهلي نظيره كمبالا سيتي في القاهرة، بينما سيلاقي الترجي تاونشيب في بوتسوانا.

شاهد أيضًا..

مدرب المنتخب البرازيلي يكشف عن اختياراته لجائزة الأفضل في العالم.. ومفاجأة لمحمد صلاح

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى