فن و مشاهير

ليه مستقصدنا| محمد رمضان ينفعل على مدير فندق شهير.. ايه القصة؟

تصدر اسم الفنان محمد رمضان تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انفعل وقام بصراخ شديد على مدير أحد الفنادق الشهيرة.

وانتشر مقطع فيديو محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وظهر خلاله منفعلًا على مدير أحد الفنادق خلال تواجده في حفل سحور بالفندق بعد طلب مدير الفندق من العاملين غلق الميكروفون على رمضان بعد صعوده إلى المسرح للتحدث مع الجمهور الذي طلب منه الغناء.

محمد رمضان ينفعل على مدير أحد الفنادق الشهيرة

وتحدث رمضان في الفيديو مع مدير الفندق قائلا: «السيد مدير الأوتيل أنا عارف إن غصب عن حضرتك بس ليه عايز تقفل الصوت ليه، ليه مستقصدنا ليه، أنا عارف إن أمر جاي لحضرتك اقفل علشان محمد رمضان موجود»، لينفعل بعدها رمضان صارخًا بوجه مدير الفندق: «ليه إيه السبب، عايز أعرف سبب واحد».

@mou_atef5

محمد رمضان لمدير فندق: عايزين مني ايه جايلكم اوامر تقفلوا الصوت عليا !

♬ original sound – mou_atef

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل «جعفر العمدة» الذي عُرض رمضان الماضي 2023، وحقق نجاحًا ضخمًا بالعمل، حيث شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم: هالة صدقي، مي كساب، زينة، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، وجوري بكر، لبنى ونس، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق.

مقالات أخرى قد تهمك

«للكبار فقط».. مشهد صادم يثير الجدل في مسلسل العتاولة

شيخ الحارة يصدم ريم البارودي : «ليه محمد سامي مبيحبكيش؟!» .. والفنانة تجيب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى