آخر الأخبار

حازم أمام يكشف عن مفاجأة هيكتور كوبر في معسكر مارس: سيعتمد على هذا المهاجم

عبر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، حازم إمام، عن سعادته البالغة من انضمام حسين الشحات ضمن معسكر مارس، المقرر له أن ينطلق في الفترة من 19 إلى 27 مارس الجاري، على أن يتم الكشف عن قائمة المحترفين كافة اليوم الأربعاء.

فيما كشف حازم إمام، عن مفاجأة هيكتور كوبر المقرر أن يعلنها الفترة المقبلة، ضمن الإعلان عن القائمة النهائية التي ستضم 28 لاعبًا خلال معسكر مارس، حيث يتابع كوبر بشكل جدي نجم النادي الأهلي العائد من الإصابة، مروان محسن، والذي لفت الأنظار بأداءه خلال مباراة مونانا الجابوني، ومباريات الدوري المصري مؤخرًا.

وتابع حازم إمام، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “ستاد الهدف”، أن عودة مروان محسن للمنتخب المصري تزيد من فرص الاعتماد عليه في مونديال روسيا 2018، خاصة وأن اللاعب يستغل الفرص المتاحة له بشكل كبير مع النادي الأهلي.

وأوضح أيضًا خلال تصريحاته، أن هيكتور كوبر من نوعية المدربين الذين إذا فازوا بفريق محدد، يفضل اللعب به دائمًا، وبالتالي مروان محسن سيكون له دور كبير في معسكر مارس، إذا استمر على استغلال الفرص التي يُتيحها له حسام البدري الفترة المقبلة.

ومن المقرر، أن يكشف هيكتور كوبر عن القائمة الكاملة لمنتخب مصر المقرر لها خوض معسكر مارس، حيث يخوض الفراعنة مواجهتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، وأمام اليونان يوم 27 مارس الجاري ضمن فاعليات المعسكر المقرر إقامته في سويسرا.

شاهد أيضا:

ميدو يشن هجومًا قاسيًا على إدارة الأهلي لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى