آخر الأخبار

فيديو.. شيرين عبدالوهاب تثير غضب جمهورها من جديد «من غير بوس»

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب مجموعة جديدة من الصور والفيديوهات، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، لحفلتها الأخيرة في السويد.

https://www.instagram.com/p/BfA51-0lvn0/?utm_source=ig_embed

وأحدث أحد الفيديوهات، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحالة من الاستياء بين جمهور شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد ردها على أحد معجبيها والذي طلب التصوير معها خلال حفلها بالسويد.

وطلب المعجب التصوير مع الفنانة شيرين خلال الحفل بعدما صعد على المسرح، ولكنها ردت عليه بشكل تلقائي، قائلة:  «بس من غير بوس».

كما لبت المطربة شيرين طلب معجبيها، وغت أغنيتها «بطمنك».

https://www.instagram.com/p/BfDOmeKFAI5/?taken-by=sherine_abdelwahab_

وأحيا الفنان تامر حسنى والفنانة شيرين عبد الوهاب حفلهما الغنائى الأول ، ضمن الجولة العالمية الخامسة، بمدينة مالمو بدولة السويد ، وقدم النجما  تامر وشيرين عددًا من أبرز أغانيهما الشهيرة ، كما قدما سويًا الدويتو الشهير “لو كنت نسيت” وسط حشد جماهيرى كبير.

ونالت الحفلات إعجاب جماهير النجما تامر وشيرين ، وتفاعلا معهما بشكل كبير ، كما حاولوا الوصول إلى المسرح للحصول على بعض الصور التذكارية مع النجمان.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى