أخبار الرياضة

أحمد حسن ساخرًا من عصام عبدالفتاح: «التحكيم المصري بخير»

سخر أحمد حسن المشرف العام على فريق الكرة بنادي بيراميدز، من عصام عبدالفتاح عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام، على خلفية تصريحات الأخير، التي أشاد فيها بقرارات الحكم محمود الحنفي خلال مواجهة بيراميدز والإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

وكان أحمد حسن قد انتقد بشدة التحكيم وعصام عبدالفتاح عقب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب الإسماعيلية في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الدراويش بهدفين نظيفين، مؤكدًا أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء، وموجهًا اتهام لرئيس لجنة الحكام بالتحامل على ناديه وأنه يخاف من الصوت العالي.

ومن جانبه رفض عصام عبدالفتاح تصريحات أحمد حسن واكد أنه لا يحابي نادي على حساب آخر وكل الفرق أمامه سواء، موضحًا ان محمود الحنفي حكم المباراة لم يرتكب خطأ واحد في المباراة.

ودون أحمد حسن تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: ” بعد تصريحات الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام أن نادي بيراميدز ليس لديه أي ركلات جزاء صحيحة في لقاء الاسماعيلي ؟”.

وأتم: “أنا اتأكدت دلوقتى ان التحكيم المصري بخير وماشي في التجاه الصحيح تحت قيادة عصام عبد الفتاح”.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري كان قد قرر اسناد مواجهة بيراميدز أمام المقاولون العرب في الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري لطاقم حكام تونسي، وذلك عقب تهديد مالك النادي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بالانسحاب من الدوري حال عدم اسناد مباريات فريقه لحكام أجانب عقب الأخطاء الكارثية التي وقع بها طاقم تحكيم مواجهة الفريق السماوي أمام الجونة بالجولة السادسة، وذلك قبل ان يتم العودة لاسناد مباريات الفريق لحكام مصريين عقب مواجهة الذئاب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى