فن و مشاهير

بكيت في الشارع.. حسن الرداد يكشف عن أصعب موقف في حياته

كشف الفنان حسن الرداد عن أصعب موقف تعرض له خلال تواجده في القاهرة في بداية حياته الفنية، وذلك خلال إستضافتها في في برنامج “كلمة أخيرة” التي يقدمة الإعلامي لميس الحديدي عبر شاشة ON.

وقال حسن الرداد: “أثناء تواجدي في القاهرة، وجدت نفسي بعيدًا عن عائلتي، وهذا كان غير مألوف بالنسبة لي، خاصة أننا كنا دائمًا متمسكين ببعض، وكان لدي محاضرات مهمة، لكن الظروف جعلتني أشعر بالضغط والقلق، لدرجة عيط وأنا في الشارع بسبب الناي كانت جانبي يتمتعون بوقتهم مع عائلاتهم، في حين شعرت بالوحدة والارتباك، في حين أن الناس كانت تري، في حين أن الآخرون كانوا يعتبروني أنني أخطأت في اتخاذ هذا القرار والإتجاة نحو التمثيل”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد مسلسل محارب والذي عرض رمضان 2024 وحقق نجاحًا ضخما ودارت أحداثه في إطار التشويق والحركة حول الشاب محارب الفنان حسن الرداد الذي ترك الصعيد وذهب إلى مدينة القاهرة، بعد وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة.

مقالات أخرى قد تهمك

أشعر بالقيء.. فنانة شهيرة تكشف عن إحساسها أثناء تقديم مشاهد القبلات

ياسمين عبد العزيز تكشف سر غضب أحمد حلمي منها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى