آخر الأخبار

فيفي عبده تثير الجدل برقصها في «خطوبة» نجل ماجد المصري..فيديو

أثارت الفنانة فيفي عبده حالة من الجدل وسط جمهورها من خلال مقطع فيديو نشرتها له الاعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وهي ترقص في حفل خطوبة نجل الفنان ماجد المصري.

@fifiabdouofficial

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on


ويذكر أن الفنان ماجد المصري أحتفل بخطوبة ابنه أحمد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط مجموعة كبيرة من الفنانين،
وكان ماجد المصري أعلن عن خطوبة ابنه أحمد منذ 3 أشهر تقريبا من خلال حسابه على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

ماجد المصري مغني وممثل مصري. تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر. اكتشف موهبته وهو طالب فى المدرسة، درس فنون الرقص الكلاسيكي والشعبي والبالية، بدأ بالغناء في الملاهي الليلية والفنادق مع زوجته آن ذلك منى أش أش ابنه الموسيقي حسن أش أش، حيث كوّنا ثنائي غنائي باسم “ماجد ومنى”.

كما قدم ألبوم غنائي بمفرده ولكنه لم يلقى النجاح المتوقع، ثم اكتشفه المخرج حسام الدين مصطفى وقدمه للسينما ممثلا في فيلم “الجاسوسة حكمت فهمي” مع الفنانة نادية الجندي، ثم دخل إلى التلفزيون وكانت البداية بمسلسل “التوأم” مع الفنانة ليلى علوي والمخرج مجدي أبو عميرة، وفي نفس العام شارك بمسلسل “ألف ليلة وليلة” مع المخرجة رباب حسين والفنانة بوسي، كما قدم مسلسلات “أحلام العصافير” و”لدواعي أمنية” و”خيال الظل”. وفي المسرح قدم مسرحية “إدلعي يا نوسة”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى