آخر الأخبار

فيفي عبده تثير ضجة بسبب ظهورها قميص منتخب تونس.. صور

نشرت الفنانة فيفي عبده مجموعة صور قديمة لها، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة، وأكدت في تعليقها على الصور أنها تستعيد ذكرياتها القديمة مع كرة القدم التي تعشقها.

حيث شاركت الفنانة فيفي عبده صورة لها وهي ترتدي قميص المنتخب التونسي الشقيق لكرة القدم فترة التسعينات، كما أضافت صورة لها أيضًا رفقة أحد أصدقائها وهي تلعب معه كرة القدم وهي في حالة اندماج شديد.

جدير بالذكر، أن الفنانة فيفي عبده لم تشارك في أي من الأعمال الدرامية المقدمة حاليًا خلال شهر رمضان الكريم، حيث اعتذرت عن كافة الأعمال التي قُدمت لها وأكدت على رغبتها في الراحة طوال هذا الشهر الكريم على أن تعود مُجددًا بعد رمضان.

ومن المقرر، أن تشارك الفنانة فيفي عبده في مسلسل من 60 حلقة سيتم عرضه بداية العام المقبل، حيث ستبدأ تصويره في سبتمبر المقبل.

وكانت الفنانة فيفي عبده من المقرر أن تقدم برنامج “لمة العيلة” خلال رمضان الجاري، إلا أنها قامت بتأجيله حتى بعد رمضان بسبب رغبتها في الراحة طوال الشهر الكريم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى