آخر الأخبار

فيلم يعرض تفاصيل علاقة الأمير هاري وميغان ماركل ..قريباً على الشاشة

لاشك أن قصة حب ​الأمير هاري​ والممثلة الأميركية ​ميغان ماركل​ قد تكون قدوة للكثيرين، نظراً للشعبية والمكانة والإهتمام الذين حظيا بهما.

لذلك وبعد توطيد هذه العلاقة من خلال إعلان خطوبتهما، والتحضيرات الجارية لإقامة حفل الزفاف المقرر في الـ19 من شهر أيار/مايو المقبل، فإن مجموعة قنوات Lifetime الفضائية قررت بدأ العمل على فيلم تلفزيوني يحكي القصة الرومنسية التي عاشها الثنائي وذلك وفقاً لموقع Deadline.

“Harry & Meghan: The Royal Love Story” فيلم سيتناول قصة العاشقين منذ لحظة لقائهما إلى لحظة إعلان الخطوبة، سيكون من إخراج المخرج البنغلادشي-البريطاني Menhaj Huda ولم يتم إجراء أي إختبارات أداء حتى الآن لإختيار الممثلين.

يشار إلى أن المجموعة كانت قد أصدرت فيلم مماثل عام 2011 عن قصة حب الأمير ويليام ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون بعنوان “William & Kate: The Movie”، قام بأداء الشخصيتان الممثلان Nico Evers-Swindell and Camilla Luddington وذلك قبل إقامة حفل زفافهما.‎

تم إرساله في منتصف ديسمبر 2007 إلى ولاية هلمند جنوب أفغانستان تحت غطاء من السرية في مهمة تستغرق 14 أسبوعا وذلك بعد اتفاق غير معتاد تم التوصل إليه بين وسائل الإعلام والجيش البريطاني وذلك خوفاً على سلامته.

وأصبح عندها أول عضو من الأسرة المالكة البريطانية يرسل إلى منطقة قتالية منذ أكثر من ربع قرن. إلا أنه تمت إعادته بعد تسرب أنباء إرساله إلى أفغانستان قام بكشفها صحفي أمريكي على موقعه الإلكتروني المعروف باسمه، “درودج ريبورت” ويعتقد أن خبر وجوده في أفغانستان تسرب أول الأمر إلى صحيفة أسترالية في شهر يناير 2008، لكنه لم ينتشر حتى وقع بين يدي موقع “درودج ريبورت” الأمريكي.

كان الأمير هاري يرابط رفقة زملاؤه بمدرسة قرآنية سابقة، وكان من مهامه استدعاء غارات جوية وتحديد أهدافها والخروج في دوريات راجلة.
وقد كان سيخدم بالعراق ولكن ألغي قرار السماح له بالذهاب إلى العراق في آخر لحظة خوفا على سلامته.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى