آخر الأخبار

في أخر ظهور لها.. شهيرة تثير الجدل بصورة بدون الحجاب.. صورة

أثارت الفنانة المعتزلة شهيرة الجدل حولها بعد ظهورها مؤخرًا في عرض أزياء خاص بملابس شهر رمضان الكريم، بغطاء رأس غريب وغير معتاد، حتى ظهرت خصلات من شعرها بشكل واضح.

وارتدت الفنانة المعتزلة شهيرة، في ظهورها الأخير قبعة بدلًا من الحجاب، حتى ظهرت خصلات شعرها التي تحمل اللون الأصفر بشكل ظاهر، كما ارتدت بلوزة سوداء بأكمام شفافة كشفت عن مرفقيها وبنطلون من الجينز الفاتح.

شهيرة تثير الجدل بصورة بدون الحجاب
شهيرة تثير الجدل بصورة بدون الحجاب

فيما وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة الفنان شهيرة، وعبروا عن غضبهم الشديد مما ترتديه خلال الصورة، كما تساءل البعض حول خلعها الحجاب من عدمه، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر الفنانة المعتزلة بالقبعة، لكنها المرة الأولى التي تظهر بعض خصلات شعرها من القبعة.

شاهد أيضا: التفاصيل الكاملة وراء انسحاب هاني رمزي من موسم رمضان 2018.. فيديو

جدير بالذكر، أن الفنانة شهيرة كانت قد اعترضت على ظهور الفنانة القديرة سهير رمزي مؤخرًا بالقبعة، وإنهالت عليها بالانتقادات اللاذعة مؤكدة أن هذا لا يعتبر حجاب، بسبب ظهور جزء من شعرها أيضًا.

فيما أكدت الفنانة القديرة سهير رمزي، في أكثر من لقاء تلفزيوني مؤخرًأ، أنها ترتدي ملابس “محتشمة” وأنها ليست محجبة من الأساس حتى لا تتعرض للانتقادات والرصد من جانب الجماهير والتقارير الفنية.

شاهد أيضا: قبل أسبوعين من حفل الزفاف.. تسريب صورة فستان ميجان ماركل خطيبة الأمير هاري.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى