آخر الأخبار

بسمة بوسيل تكشف حقيقة خيانة تامر حسني لها

تناقلت التقارير الفني نباء بالجملة تفيد بتوتر العلاقة بين الفنانة المغربي والستايلست بسمة بوسيل، وبين زوجها الفنان تامر حسني، خاصة بعدما شاركت عبارة عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” تحدثت خلالها عن الخيانة.

ومن جانبهم، إنهالت تعليقات رواد موقع “إنستجرام” ليتسائلوا حول علاقتها بالفنان تامر حسني، وأن كانت تقصد عن تعرضها للخيانة منه أم أي خيانة تقصد، ومن هنا خرجت التقارير الفنية لتأكد وصول الأمر بينها وبين الفنان تامر حسني للطلاق.

بينما فاجئت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الجماهير والصحف والتقارير الفنية كافة، وقررت الرد على الشائعات المزعجة الأخيرة، فقالت : ” هو من امتى كانت الخيانة عبارة عن خيانة زوجية؟ هادي24 ساعة وأنا كانتفرج على تفاهة الناس وسطحيتهم. يا ريت كل الناس المريضة لي على صفحتي تعمل انفولو”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة بسمة بوسيل تقضي أجازتها الصيفية رفقة طفلتيها الآن في المغرب، الأمر الذي دفعت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتأكيد على خبر خيانة الفنان تامر حسني لها وأنها تعاني من مشاكل حاليًا في علاقتها الزوجية به ما أدى لسفرها بعيدًا عنه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى