آخر الأخبار

أول ظهور لنسرين أمين بعد وفاة والدها..شاهد

عادت الفنانة نسرين أمين مرة أخرى للأضواء بعد فترة حزن وحداد قضتها على مدار الأسابيع الماضية، بسبب وفاة والدها منتصف شهر نوفمبر الماضى،حيث حرصت على التواجد أمس فى حفل توزيع الجوائز الشهير “دير جيست”، وظهرت “أمين” بفستان أسود مثير

وكانت “نسرين أمين”، قد اختفت تمامًا عن الأعين خلال الـ5 أسابيع الماضية، وكان يقتصر تواجدها على المكوث فى مواقع تصوير الأعمال الفنية المشاركة فيها منها “سوق الجمعة”، والتى انتهت من تصويره خلال اليومين الماضيين، من بطولة عمرو عبد الجليل ومحمد لطفى وريهام عبد الغفور ودلال عبد العزيز وسلوى محمد على، قصة محمد الطحاوى، للمخرج سامح عبد العزيز.

نسرين أمين
نسرين أمين

وانتهت “نسرين أمين”، أيضًا على مدار الأيام الماضية من تصوير مسلسل “الشارع اللى ورانا”، حيث تشارك فى بطولته بجانب فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة وشيرين وهند عبد الحليم وأحمد حاتم وإنجى أبو زيد وأحمد ماجد، وآخرون، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.

نسرين أمين
نسرين أمين

نسرين أمين ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الدعاية واﻹعلان بكلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان، ثم انتسبت إلى “أستوديو الممثل” من أجل دراسة التمثيل، وبعد مشاركتها في عدة أدوار صغيرة، قدمها المخرج يسري نصر الله في دور هام في فيلم “احكي يا شهرزاد”.

ومن بعدها شاركت في التمثيل في عدة مسلسلات، منها: “أبواب الخوف، شربات لوز، ذات، السبع وصايا، سجن النسا، عائلة زيزو”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى