آخر الأخبار

كارتيرون يضم 20 لاعب في قائمة الأهلي لمواجهة الإتحاد السكندري في بطولة الدوري

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تستعد للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الإتحاد السكندري المقبلة في بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الإتحاد السكندري في التاسعة من مساء غدٍ الأحد على ملعب السلام الدولي ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة إستبعاد الثنائي محمد الشناوي والدولي المغربي وليد أزارو لأسباب فنية، إلى جانب كلًا من سعد سمير وحسام عاشور وعلي معلول وميدو جابر وصلاح محسن بسبب الإصابة.

وفي المقابل ضم كارتيرون الرباعي أحمد ياسر ريان ومحمد شريف وناصر ماهر وكريم نيدفيد، البعيدين عن الصورة خلال المواجهات الأخيرة للفريق الأحمر.

وضمت القائمة 20 لاعب جاءوا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – علي لطفي.

الدفاع: ساليف كوليبالي – صبري رحيل – أيمن أشرف – أحمد علاء – أحمد فتحي – محمد هاني.

الوسط: هشام محمد – إسلام محارب – أحمد حمودي – مؤمن زكريا – وليد سليمان – محمد شريف – ناصر ماهر – كريم نيدفيد – أكرم توفيق.

الهجوم: مروان محسن – أحمد ياسر ريان.

ويتواجد الأهلي في المركز الثامن بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 نقطة من خمس مباريات خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، والانتاج الحربي برصيد 17 من 10 مباريات وبيراميدز برصيد 16 نقطة من 8 مباريات وومصر المقاصة برصيد 14 نقطة من 10 مباريات، وسموحة برصيد 13 نقطة من 8 مباريات والجونة برصيد 13 نقطة من 9 مباريات والداخلية برصيد 11 نقطة من 9 مباريات.

شاهد أيضًا..

الحساب الرسمي للبطولة العربية يتجاهل اسم الأهلي في الإعلان عن نتيجة قرعة دور الـ 16

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى