فن و مشاهير

خطوبة ابنة الفنان محمود الجندي.. لن تصدق من هو العريس

احتفلت الفنانة الشابة مريم محمود الجندي، ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، بـ حفل خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء، وكانت أبرز الحضور الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر.

حفل خطوبة مريم محمود الجندي

وشاركت مريم الجندي، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة من الصور الخاصة بخطوبتها، مدونة عليها رسالة ساخرة لخطيبها شادي وصفي، قالت خلالها: «أنت خلاص شطبت يا عالمي». 

أبرز أعمال الفنانة مريم محمود الجندي

وشاركت الفنانة الشابة مريم محمود الجندي في مسلسل بالطو، بطولة الفنان عصام عمر؛ إذ شاركت بـ شخصية الدكتورة هاجر، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وشارك في العمل كل من: محمد محمود، محمد رضوان، خالد الصاوي، محمود البزاوي، عرض العمل على منصة  واتش إت في شهر فبراير 2023.

وقبل يوم واحد من إعلان خطبتهما بشكل رسمي، نشر شادي وصفي، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، مقطع فيديو وثق خلاله تقديمه خاتم الزواج لمريم الجندي على طريقة الأجانب، إذ فاجئها بتقديمه في أثناء تواجدهما في مدينة أسوان.

وخلال الفيديو ظهر شادي وصفي وهو يركع على ركبتيه ويقدم خاتم الزواج لمريم الجندي، ودون على الفيديو تعليقًا بالإنجليزية قائلًا: «لا نعرف أبدًا متى سيكون الوقت مناسبًا لنا، ولكن ما نعرفه هو أن لدينا ما جعلنا مناسبين لذلك الوقت».

وفيما بعد كشف شادي وصفي كواليس خلف تصوير هذا الفيديو، قائلًا: «النص الأول من الفيديو ابتدى من قبل اليوم ده بـ3 أسابيع من مقبلات وتظبيط لليوم ده لحد الحمدلله ما اليوم دا جه من غير ما تحس أو تعرف، رغم ناس كتير أوي وقعت بلسانها، أو حد يناديها يقولها يا عروسة».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى