آخر الأخبار

قاسم باشا يفجر «مفاجأة» حول وجهة تريزيجيه المقبلة

كشف “نورسال بيلجين” المدير الرياضي لنادي قاسم باشا التركي، عن مفاجأة حول وجهة محمود حسن “تريزيجه” لاعب الفريق التركي خلال الفترة المقبلة.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد اكدت أن تريزيجيه على مقربة من الرحيل عن قاسم باشا التركي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اهتمام عدد من الأندية لضمه الموسم المقبل، على رأسها جالطة سراي التركي وانترميلان الإيطالي.

وقال “نورسال بيلجين” في تصريحاته لصحيفة “بورصة حياة” التركية: “تريزيجيه يريد الاستمرار في قاسم باشا، ونحن كذلك لدينا نفس الرغبة، كل احتمالات الرحيل قد انتهت”.

وأضاف: “لا اعتقد أنه سيذهب إلى أي فريق جديد، بعض الأندية تحاول تقديم عروض من أجل الضغط عليه وجعله يفكر في الرحيل، ولكنها من الممكن أن تؤذي في نفس الوقت النادي التركي، ولن نسمح بذلك”.

وتابع: “تريزيجيه قادر على التألق والمساهمة معنا، خاصة وأنه ظهر بشكل رائع بجوار محمد صلاح في منتخب بلاده، وأصبح لاعبا مؤثرا”.

وأتم: “نحن نرغب في بقائه داخل صفوف الفريق، واللاعب لم يبد لنا أي رغبة في الرحيل عن قاسم باشا حتى الآن”.

وكان “تريزيجيه” قد اكد في تصريحات تلفزيونية خلال الفترة الأخيرة، أنه يفضل الانتقال لنادي جالطة سراي بداية من الموسم المقبل، نظرًا لرغبته الشديدة في اللعب بدوري أبطال أوروبا، والذي سيشارك فيه النادي التركي بصفته بطل الدوري هناك.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز في برج العرب.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي وتاونشيب المقبلة بدوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى