آخر الأخبار

قبلات وأحضان بين شيرين وحسام حبيب في عيد ميلاده.. فيديو

شاركت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة، وظهرت خلاله وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب.

وظهر خلال مقطع الفيديو الذي شاركته الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر “إنستجرام”، الإعلامي علي العلياني، وعدد من المصورين رفقتها هي وزوجها الفنان حسام حبيب، على هامش تصويرها لحلقة مع برنامج “مجموعة إنسان” والذي يعرض على تلفزيون “دبي”.

وعلقت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب، على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر “إنستجرام” فقالت: ” كل سنة وأنت جنبي وأنت نور عيني يا أطيب وأحن قلب في الدنيا “، فيما وتبادلت النجمة شيرين القبلات والأحضان مع الفنان حسام حبيب في الفيديو.

كما واشعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشموع في تورتة عيد ميلاد الفنان حسام حبيب، وقالت خلال الفيديو “أول عيد ميلاد معايا، كل سنة وانت أحلى حاجة في حياتي “.

جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قررت الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب، رفقة طاقم عمل برنامج “مجموعة إنسان” للإعلامي علي العلياني بداخل ستوديو تلفزيون “دبي”، بدلًا من الانتظار لحين العودة إلى مصر للاحتفال بعيد الميلاد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى