آخر الأخبار

قبل عرض الحلقات النهائية.. نجمة ذا فويس تصدم الجماهير بتعرضها لإصابة أليمة «فيديو»

أعلنت نجمة “ذا فويس” المتسابقة دموع تحسين، عن تعرضها لإصابة في يدها، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق “سناب شات” اليوم الاثنين.

ونشرت المتسابقة دموع تحسين، مقطع فيديو قصير عبر حسابها عبر “سناب شات”، لتخبر الجميع بأنها تعرضتت لإصابة في يدها، فقالت : ” شوف العين شو تسوي، أيدي كلها توجعني الآن “.

نجمة ذا فويس تصدم الجماهير بتعرضها لإصابة أليمة
نجمة ذا فويس تصدم الجماهير بتعرضها لإصابة أليمة

وظهرت المتسابقة الشابة دموع تحسين، خلال مقطع الفيديو المنشور عبر “سناب شات”، وهي تتألم من ألم شديد في يدها، مؤكدة انها اضطرت للذهاب إلى المستشفى لوضع جبيرة على ذراعها بشكل كامل بعدما تعرضت يدها للكسر.

فيما وأبدى محبو المتسابقة دموع إنزعاجهم من الإصابة التي ألمت بها مؤخرًا، وذلك قبل أيام من مشاركتها في حلقات نصف نهائي برنامج “ذا فويس”، وأشار البعض من محبيها أن تلك الإصابة قد تؤثر عليها في التدريب بسبب الألم، حيث قد تفقد تركيزها بسبب معاناتها من الآلم.

جدير بالذكر، أن المتسابقة دموع تحسين، كانت قد تأهلت إلى المرحلة النصف نهائية من برنامج “ذا فويس”، بعدما اشعلت مسرح البرنامج بالموال العراقي السبت الماضي، الأمر الذي جعل الفنانة الإماراتية أحلام أن تختارها لمواصلة مشوارها في البرنامج.

وتعتبر المتسابقة دموع تحسين من أبرز المتسابقين المؤهلين للمرحلة النهائية والمرشحين للفوز بـلقب “ذا فويس” في موسمه الرابع، وتُذاع الحلقات النهائية كل سبت من كل أسبوع في تمام الثامنة مساءًا، على قناة “إم بي سي مصر”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى