آخر الأخبار

قبل مواجهة البرتغال.. وصلة ألش بين محمد صلاح وهنيدي بسبب النني

اعتاد النجم المصري المحترف ضمن صفوف فريق الأرسنال الإنجليزي، محمد النني، نشر صور بشكل مكثف عبر حسابه الشخصي عبر موقع الواصل الاجتماعي “تويتر” و”إنستجرام”، حيث كانت أخر صورة نشرها اليوم الجمعة رفقة محمد صلاح ومدرب حراس المرمى أحمد ناجي، والمدرب المساعد للفراعنة محمود فايز.

ومن جانبه داعب الفنان الكوميدي محمد هنيدي، الثنائي محمد صلاح ومحمد النني، خلال تعليقات الصورة الخاصة بالنجم محمد النني، وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين منتخبي مصر والبرتغال، المقرر لها الليلة في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا.

وصلة ألش بين محمد صلاح وهنيدي بسبب النني
وصلة ألش بين محمد صلاح وهنيدي بسبب النني

وعلق الفنان الكوميدي محمد هنيدي، على الصورة الخاصة بالنني، فقال: ” خد موبايل النني ياصلاح وأقفله تويتر “، في تعليق ساخر منه على كمية الصورة التي يقوم بنشرها على مدار اليوم عبر حساباته الشخصية على مواقع السوشيل ميديا كافة.

ومن المقرر، أن يواجه منتخب مصر نظيره البرتغالي، اليوم الجمعة في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، على هامش المعسكر المقام في مدينة زيورخ السويسرية، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في مونديال روسيا 2018

شاهد أيضا:

شوبير يكشف عن حارس مفاجأة يحرس عرين المنتخب في مباراة البرتغال

كافاني يوجه رسالة للفراعنة بهدف عالمي للأوروجواي في شباك التشيك.. فيديو

صحيفة إنجليزية تؤكد رحيل رمضان صبحي عن ستوك سيتي وهذه وجهته المقبلة

مفاجأة في معسكر الفراعنة قبل مواجهة مصر والبرتغال.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى