آخر الأخبار

قبل موقعة روما.. جماهير ليفربول تشعل الأجواء بأغنية جديدة لمحمد صلاح.. فيديو

اشعلت جماهير ليفربول الإنجليزي أجواء ما قبل مواجهة روما ضد ليفربول، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها الليلة في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا على ملعب “الأوليمبيكو” معقل الذئاب.

وقام الصحفي الإنجليزي ديفيد ويندسور، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لمجموعة من جماهير ليفربول وهي تغني أغنية جديدة للنجم المصري الدولي محمد صلاح بعنوان “محمد صلاح هدية من الله “.

وتعقد جماهير الريدز الآمال على النجم المصري محمد صلاح، في حسم التأهل النهائي لفريقهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لمواجهة ريال مدريد الإسباني في العاصمة الأوكراني كييف، يوم 26 مايو الجاري.

وكان فريق ليفربول قد نجح في الفوز بخماسية مقابل هدفين، في مواجهة ذهاب دور نصف نهائي التشامبيونز ليج، والتي أقيمت الثلاثاء من الأسبوع الماضي، في معقل الريدز بـ”الإنفيلد”، ويحتاج ليفربول للفوز بأي نتيجة أو التعادل لحسم تأهله رسميًا.

على الجانب الأخر، يحتاج محمد صلاح هدف وحيد الليلة من أجل تحقيق رقم قياسي غير مسبوق للاعب إفريقي، حيث في حالة تسجيله هدف اليوم الأربعاء في شباك روما، سيكون أول لاعب إفريقي يحرز 4 أهداف في 4 مباريات متتالية في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، كما سيحطم الرقم المسجل بإسم أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى