آخر الأخبار

قرار صادم من كارتيرون لجماهير الأهلي قبل بداية الموسم الجديد

أكد مصدر مقرب أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد استقر على عدم ابرام أي صفقات جديدة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم ينجح الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية، إلا في إبرام صفقتين وحيديتين، حيث ضم احمد علاء من نادي الداخلية، وكذلك الدولي المالي ساليف كوليبالي، مدافع مازيمبي الكونغولي.

وقال المصدر ان كارتيرون قرر الاكتفاء بالمجموعة المتواجدة حالياً من اللاعبين وعدم ضم أي لاعب جديد، خاصة أنه تم تدعيم أهم مركز كان يعاني نقصًا وهو خط الدفاع.

وتابع ان كارتيرون ان الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين الأفضل في مصر ولا يرى ان هناك لاعب داخل الدوري المصري أفضل منهم، وانهم قادرون على تحقيق البطولات التي سينافس عليها الأحمر الموسم المقبل.

واتم أنه قد يكون هناك تحرك قوي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لضم لاعبين جدد حسب الرؤية الفنية، للمدرب الفرنسي لذي سيكون قد كون تصورًا شاملًا عن نقاط ضعف الفريق عقب نهاية الدور الأول.

وجاء ذلك القرار ليتسبب في صدمة قوية لجماهير الأهلي، في ظل سوق الانتقالات الأحمر الأضعف منذ سنوات، وابرام صفقتين فقط، خاصة وأن المنافسين الأقوى المتوقعين في الموسم المقبل الزمالك وبيراميدز قد دعما فريقيهما بقوة خلال ذلك الميركاتو، حيث ابرم الأول العديد من الصفقات القوية في معظم خطوطه رغن تخليه عن بعض لاعبيه الاساسيين، بينما ضم الثاني كتيبة من أبرز نجوم الدوري المصري وبعض اللاعبين الجانب المميزين.

شاهد أيضًا..

وليد سليمان يدافع عن سعد سمير بسبب أزمة التجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى