أخبار الحوادث

حاولت إنقاذه من فتك الأهالي به.. فقتلها واغتصبها بعد وفاتها

تمكنت مباحث الإسكندرية، من كشف لغز واقعة العثور على جثة موظفة بالمعاش، بها إصابات بالغة وآثار خنق حول الرقبة مسجاة على أرضية الصالة بملابس ممزقة داخل شقتها بمنطقة الدخيلة غربي الإسكندرية.

تعود بداية الواقعة عندما تلقي المقدم ياسر القطان، مدير مباحث الدخيلة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد عثور الأهالى على جثة ربة منزل بمساكن “الإيجى كاب” بمنطقة الدخيلة بدائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط مباحث القسم إلى موقع الحادث، وتبين العثور على جثة المدعوة”ع.ع.م” 65 عامًا، موظفة بالمعاش مسجاة على أرضية الصالة، بها إصابات بالغة بالوجه من الناحية اليسرى وآثار خنق حول الرقبة وتمزيق بعض ملابسها.

وتبين من معاينة الشرطة للشقة عدم وجود أى مفقودات وسلامة جميع منافذ الوحدة السكنية، بينما أكد جيران المجني عليها، أنهم كسروا الباب واكتشفوا الجثة بعدما فوجئوا بغياب السيدة لفترة وعدم ردها عليهم، مؤكدين أن الراحلة كانت حسنة السمعة ولا تربطها أى خصومة مع أحد.

وجه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود البحث إلى أن مرتكب الواقعة هو المدعو”م. ج” شهرته”هيثم” يبلغ من العمر 30 عامًا ومسجل سرقات وسبق اتهامه فى عدة قضايا وخرج من السجن منذ 4 شهور فقط.

ألقي ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، مشيرًا إلى أنه حاول سرقة أحد المنازل المجاورة لشقة المجني عليها إلا أن الأهالي شعروا به ولاذ بالفرار.

وقال المتهم أمام ضباط المباحث إنه تسلل إلى شقة المجني عليها للاختباء من مطاردة الأهالي له وطالبها بإيوائه وعدم إبلاغ أحد بوجوده حتى ينصرف الجميع ويغادر.

وأضاف المتهم في اعترافاته أن المجنى عليها أعجبته رغم كبر سنها، فحاول التعدي عليها جنسيًا إلا أنها قاومته، فقام بتسديد لكمات لها في وجهها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وقام بتمزيق ملابسها واغتصابها.

وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارِ إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

شاهد أيضًا

طبيب مزيف عالج الفقراء من الإنفلونزا فأصابهم بـ«الإيدز»

اشترت بنطالًا عبر أحد المواقع التسويقية.. وما وجدته في جيبه صدمها مرتين !

«كيدهن عظيم».. تزوج بأخرى فأشعلت النار في نفسها واتهمته بالشروع في قتلها

صور| فتاة على موقع إعلانات «أريد رجل يقتلني».. وشاب يُنفذ بطريقة صادمة

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى