آخر الأخبار

بعد رونالدو.. يوفينتوس يقترب من التعاقد مع «صخرة» أتليتكو مدريد

أكدت تقارير صحفية اهتمام نادي يوفينتوس الإيطالي بضم اللاعب الأورجواياني دييجو جودين مدافع اتليتكو مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الخط الخلفي للسيدة العجوز الموسم المقبل، بجوار كيليني والمغربي مهدي بن عطية.

وكان ليوفينتوس الضربة الأكبر في موسم الانتقالات العالمي الجاري، بعد إعلان التعاقد رسميًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الأربع كرات ذهبية قادمًا من ريال مدريد لمدة اربع مواسم، في صفقة قدرت ب 105 مليون دولار، وبراتب سنوي 30 مليون دولار سنويًا.

وأفادت التقارير أنه على الرغم من موافقة جودين على تمديد تعاقده مع أتليتكو مدريد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، لمدة ثلاث سنوات بنفس الراتب إلا ان مسئولو الأتليتي على استعداد للاستماع للعرض المقدم من اليوفي للظفر بخدمات النجم الأورجواياني.

وأضافت أن اتليتكو مدريد وضع شرطًا للتخلي عن مدافعه المخضرم الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وهو الحصول على مبلغ 20 مليون يورو.

واختتمت بأن مسئولو السيدة العجوز أغروا جودين براتب سنوي 4.5 مليون يورو، ومن المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة حسم المفاوضات بين الجانبين والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وقاد جودين منتخب الأورجواي للتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس العالم الذي اقيم على الأراضي الروسية، قبل أن يودع المحفل العالم على يد المنتخب الفرنسي الذي توج باللقب العالمي للمرة الثانية على التوالي.

شاهد أيضًا..

قاسم باشا يفجر «مفاجأة» حول وجهة تريزيجيه المقبلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى