آخر الأخبار

قرار «ناري» في الأهلي عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي

اتخذت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، أولى قراراتها تجاه اللاعبين عقب الخسارة المدوية أمام كمبالا سيتي الأوغندي ظهر اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد مني بخسارة قوية بهدفين نظيفين أمام كمبالا سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض الأخير لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق، بعد الخسارة أمام كامبالا سيتي.

ويبحث جهاز الكرة تغليظ العقوبات على اللاعبين، وعدم الاكتفاء باللائحة الداخلية للفريق، بسبب تكرار النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

وجاءت هزيمة اليوم لتكون المباراة الرسمية الرابعة على التوالي التي يفشل فيها الأهلي في تحقيق الفوز، حيث خسر في بطولة الدوري الممتاز أمام الزمالك ومن بعدها أمام الأسيوطي في كأس مصر، قبل أن يتعادل أمام الترجي في الجولة الإفتتاحية من دور المجموعات الإفريقي.

يذكر أن الأهلي يتزيل الأهلي مجموعته في دوري أبطال إفريقيا، بنقطة واحدة فيما يحتل كامبالا سيتي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق هدف عن تاونشيب رولرز صاحب المركز الثاني ويقع الترجي التونسي في المركز الثالث بنقطة واحدة.

شاهد أيضًا..

الخطيب يقبل اعتذار حسام البدري عن الاستمرار في قيادة الأهلي.. ويسند المهمة لهذا المدرب

كمبالا سيتي يعمّق جراح الأهلي بخسارة فادحة في دوري أبطال أفريقيا.. والجماهير ترد

فرج عامر يعلن عن مفاجأة سموحة للزمالك في نهائي الكأس

مفاجآت في قائمة منتخب ألمانيا لمونديال روسيا.. استدعاء ثلاثي مصاب والإطاحة بجوتزه

البدري يكشف عن تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة كمبالا سيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى