آخر الأخبار

قطع المياه عن 6 مناطق بالجيزة لمدة 12 ساعة غدا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، خلال بيان صحفي صدر اليوم الخميس، عن أنه سيتم قطع المياه عن 6 مناطق بمحافظة الجيزة غدا.

وذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، خلال بيان صحفي صدر اليوم الخميس، عن المناطق التي سيتم قطع المياه بها غدا وهي: “كفر طهرمس ـ فيصل ومتفرعاته ـ الهرم ومتفرعاته ـ منشية البكاري ـ المريوطية ـ المنصورية” لمدة 6 ساعات.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، خلال بيان صحفي صدر اليوم الخميس، أنه سيتم قطع المياه بتلك المناطق التي تم ذكرها وذلك ابتداءً من الساعة 12 مساء غدٍ، الجمعة، وحتى 6 من صباح السبت 24 نوفمبر.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، خلال بيان صحفي صدر اليوم الخميس، إلى أن قطع المياه عن تلك المناطق غدا يأتي لتنفيذ أعمال تركيب طلمبات جديدة بتوسعات محطة مياه إمبابة، بالإضافة إلى أعمال الصيانة بنادي الرماية، أحد مصادر المياه المغذية لمناطق فيصل والهرم.

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، خلال بيان صحفي صدر اليوم الخميس، من المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بمحافظة الجيزة، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة التي سيتم قطع المياع فيها.

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، خلال بيان صحفي صدر اليوم الخميس، أنها ستقوم بتدبير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب؛ لتتحرك في الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه، موجة رسالة إلى المواطنين أنه حال وجود أي شكوى؛ على الفور يقومون بالإتصال برقم الخط الساخن 125.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى