أخبار الرياضة

لجنة المسابقات تغرم الزمالك والداخلية .. وتوجه الشكر لكهربا

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن توقيع غرامة مالية على ناديي الزمالك والداخلية بسبب سلوك الفريقين والجمهور الغير رياضي خلال المباراة.

وقررت اللجنة توقيع غرامة مالية بلغت حوالي 40 ألف جنيه على نادي الزمالك بسبب سلوك الجمهور غير الرياضي تجاه الجهاز الفني والإداري لفريق الداخلية، بالإضافة إلى حرمان الجمهور من الحضور في حالة التكرار، كذلك قررت توقيع غرامة قدرها 10 آلاف جنيه على لاعبي النادي الأبيض بسبب سوء السلوك.

وشهدت مباراة الزمالك والداخلية مشادات بين جماهير الزمالك والجهاز الفني للداخلية.

على الجانب الأخر، قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على نادي الداخلية، لما بدر من بعض أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق من سلوك غير رياضي .

ووجهت لجنة المسابقات بالشكر للدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا بسبب دوره الكبير في تهدئة بعض لاعبي وجماهير ناديه.

وتسعى لجنة المسابقات للحفاظ على أمان وسلامة الأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة ، من خلال مناشدتها اللجنة الجهات المعنية بتحديد أماكن الجماهير، وفق لامكانيات كل ملعب من ملاعب الكرة المصرية.

وانتهى اللقاء بفوز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري المصري.

جدير بالذكر أن المباراة شهدت العديد من الاشتباكات كانت أبرزها ماحدث من علاء عبد العال مدرب الداخلية مع جمهور الزمالك حيث قام بالإشارة لقميص ناديه فألقت جماهير الفارس الأبيض الزجاجات عليه لتصيب رأسه، ورد لاعبو الداخلية من خلال إلقاء الزجاجات على الجماهير، كذلك اشتباك طارق حامد وأحمد صابر مدافع الداخلية، ووصل الأمر إلى اشتباك أوباما مع جهازه الفني ولاعبي فريقه.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف نادي بيراميدز خلال لعب 12 مباراة فقط لكل منهما، حيث نجح في الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى مباراتين وتلقى هزيمة وحيدة، ومتبقى له 4 مباريات مؤجلة، ونجح في هز شباك المنافسين 24 مرة وسكنت شباكه 9 أهداف.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى