آخر الأخبار

قناة «بيراميدز» تعلن عن إذاعة مباراتين «ناريتين» اليوم

أعلنت قناة “بيراميدز” الفضائية الرياضية عن إذاعة مباراتين “ناريتين” عبر شاشتها اليوم، الأولى ستكون بين الأهلي والمصري في الدوري المصري والثانية بين فنربخشة وبنفيكا في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

وانطلقت قناة “بيراميدز” يوم الخميس الماضي، باذاعة مباراة الأهلي والاسماعيلي في افتتاح مباريات الفريقان بالدوري المصري 2018/2019، وتبث ارسالها بتقنيتي الـ HD و الـ SD، بدون تشفير، كما انها تضم عدد من نجوم الرياضة المصرية على مستوى التحليل الفني وتقديم البرامج أبرزهم مدحت شلبي وابراهيم فايق وخالد بيومي والتوأم حسام وإبراهيم حسن وأحمد حسن وحسام البدري وهادي خشبة.

وكتب حساب قناة “بيراميدز” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “مباريات نارية غداً ستشاهدوها معاً فقط على قناة Pyramids TV”.

وأوضح: “المصري والأهلي في ثاني جولات الدوري المصري على التردد الـ V/12015/ SD”.

وأتم : “ومباراة فنربخشة وبنفيكا في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا على التردد الـ H/11334/ HD”.

وتمتلك قناة “بيراميدز” جميع مباريات نادي بيراميدز في بطولة الدوري العام وكأس مصر، بالإضاقة إلى 10 مباريات من بطولة الدوري بدأتها بمواجهة الأهلي والإسماعيلي، وستكون مواجهة الأهلي والمصري اليوم هي الثانية”.

وكان تركي آل الشيخ قد أكد مؤخرًا ان قناة “بيراميدز” ستكون إحدى القنوات الرياضية العالمية في القريب العاجل، من حيث المباريات والمعدات وتقنية البث والتحليل.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف سبب غياب إسلام محارب عن مواجهة المصري الليلة

مرتضى منصور عن فوز الأهلي بالدوري: «في المشمش»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى