آخر الأخبار

قناة فضائية تتحدى بي إن سبورتس وتعلن إذاعة مباراة مصر ضد النيجر الليلة

في تحدي قوي لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية، أعلنت قناة فضائية إذاعة مباراة مصر ضد النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 المقرر إقامتها بالكاميرون.

وتمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة الحقوق الحصرية لبث التصفيات الإفريقية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة “bein sports hd5” لنقل مواجهة مصر ضد النيجر حيث سيتولى المصري على محمد على التعليق على المباراة.

واعلنت قناة “5 sport أو فايف سبورت” التي تبث ارسالها عبر القمر الصناعي الإسرائيلي “أموس أو amos”، نقل مباراة مصر ضد النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وترددها كالتالي:

الإسم: 5 sport
القمر : AMOS
التردد : 10806
المعدل : 27513
الاتجاة: عمودى 3/2

جدير بالذكر أن كلًا من القناة الثانية المصرية وقناة “النيل للرياضة” ستقومان ببث المباراة على التردد الأرضي لكل منهما، حيث تمنح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحق للمنتخبات، أن تقوم ببث مبارياتها المقامة على أرضها عبر بث قنوات بلادها الأرضية.

وتعد مواجهة النيجر الليلة هي الأولى للمنتخب الوطني تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري الذي اعلن عن توليه المسئولية الفنية خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر عقب الإخفاق في نهائيات كأس العالم التي اقيمت مؤخرا على الأراضي الروسية.

هذا وكان نجم ريال مدريد السابق ميشيل سالجادو كان قد انضم للجهاز الفني للمنتخب الوطني بطلب من خافيير اجييري، لينضم للطاقم المساعد للمدرب المكسيكي المكون من هاني رمزي وتيتو كمدربين مساعدين واحمد ناجي مدربًا لحراس المرمى، بالإضافة إلى مدرب الأحمال.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، مواجهة المنتخب الوطني أمام النيجر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة من مساء السبت المقبل 8 سبتمبر 2018 .

ومن المتوقع ان يحافظ اجيري بنسبة كبيرة على القوام الأساسي لمنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، مع الدفع بوجهين جديدين للمرة الأولى، هما محمد هاني في الجبهة اليمنى وصلاح محسن في مركز المهاجم الصريح، بينما سيقود الجبهة اليسرى ايمن أشرف بدلًا من محمد عبدالشافي الذي لم يتم استدعائه من الاساس.

وكان المنتخب الوطني قد خسر لأولى مواجهته بالتصفيات أمام منتخب تونس على الملعب الأوليمبي برادس بهدف نظيف.

شاهد أيضًا..

أبرزها مواجهة مصر والنيجر وقمة انجلترا أمام اسبانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى