أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعيد عشاق ريال مدريد الإسباني ذاكرة مباريات فريقه اليوم بعد إنقضاء فترة التوقف الدولي، بمواجهة ستأتي في وقت مبكر أمام نظيره ليفانتي ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتعد مباراة اليوم للفريق الملكي بمثابة حياة أو موت للمدير الفني جولين لوبيتيجي، الذي يتوقف مصيره بنسبة كبيرة على نتيجة المواجهة التي تأتي بعد أربع مباريات لم يتمكن فيها الميرينجي من تحقيق الفوز بدأت بالخسارة امام إشبيلية بثلاثية نظيفة ثم التعادل سلبيًا مع أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني، قبل أن يتلقى خسارة قاتلة أمام سيسكا موسكو بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا، وأخيرًا الخسارة المفاجئة أمام ديبورتيفو ألافيس في الليجا بهدف نظيف قبل الخروج لفترة التوقف الدولي.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل ريال مدريد، مواجهة الفريق الملكي أمام نظيره ليفانتي في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 14 نقطة، خلف كلًا من ديبورتيفو ألافيس صاحب الصدارة برصيد 17 نقطة من 9 مباريات، وإشبيلية الوصيف برصيد 16 نقطة، ثم برشلونة بـ 15 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد الذي يحتل المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث البطولة الأسبانية، حيث تم تخصيص قناة “beIN SPORTS HD 3” لإذاعة المباراة على أن يتولى الجزائري حفيظ دراجي التعليق على المباراة.

وإستعاد ريال مدريد العديد من الأسلحة التي إفتقدها خلال الفترة الماضية، بعد تعافي إيسكو من الجراحة التي أجراها مؤخرًا، وكذلك شفاء كلًا من الثلاثي البرازيلي مارسيلو والفرنسي كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل من الإصابة التي تعرضوا لها في مواجهات مختلفة.

وضم لوبيتيجي 20 لاعبًا يعسكرون هذه الليلة بالمدينة الرياضية التابعة للنادي، على أن يختار من بينهم التشكيل الأساسي الذي سيدفع به في مواجهة ليفانتي، بينما قرر استبعاد كلًا من خيسوس باييخو وماركوس يورينتي وفيدي فالفيردي لأسباب فنية، بينما يغيب داني كارفاخال بسبب الإصابة العضلية التي ألمت به.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى