آخر الأخبار

كائنات فضائية تهاجم قرية في بيرو والأهالي يطلبون النجدة .. فهل ينقذهم أحد ؟

نداءات استغاثة تطالب بسرعة إنقاذهم كائنات ذات عيون صفراء، ورؤوس كبيرة وأطوالها تعدى المترين هاجمت قرية شهيرة ولا يستطيع أحد أن يقدر عليها، لأنها ببساطة وبشكل مفاجئ تختفي في لحظات فهل سيذهب أحد لإنقاذهم ومعرفة ما الذي يحدث في تلك القرية وهل حقا بدأ هجوم الكائنات الفضائية على البشر ؟

استغاثات عاجلة

بدأت القصة عندما استنجد سكان قرية صغيرة في بيرو بالسلطات المحلية لحمايتهم من أمر غريب، وكانت مزاعم أهل تلك القرية أنهم يتعرضون لهجوم من كائنات فضائية غريبة وذلك منذ فترة طويلة تصل إلى حوالي شهر .
وتعيش في تلك القرية قبيلة تدعى أكيتو تسكن شمال شرق منطقة ليما تدعى بأنهم يرون كائنات غريبة للغاية ووصفوها جميعا تقريبا بنفس الوصف : طولها متران ورؤوسها غريبة ووجهها لونه أصفر غريب

كائنات لا تموت !

وكان سكان تلك المنطقة أبلغوا أنهم حاولوا أكثر من مرة رد هجوم تلك الكائنات الغريبة.فقال أحدهم إن بعض تلك الكائنات اقتحم أرضه ليلا.
فحاول أن يدافع عن أرضه فأطلق عليه عدة طلقات من سلاحه الشخصي، و لكن كانت المفاجأة أنه لم يتأثر وأنهم يختفون بسرعة رهيبة ويتحركون بسرعة أكبر.
فمن الصعب للغاية الإمساك بهم بشكل فردي، وكانت شهادة أخرى غريبة أن إحدى تلك المخلوقات هاجم فتاة في الخامسة عشر من عمرها، وأصبها بخدش في رقبتها بعد مهاجمته لها واستطاع أهل القرية إنقاذها بصعوبة.

موجودون بيننا

وكانت عالمة الفضاء البريطانية البروفسيرة هيلين شارمان أوضحت أن الكائنات الفضائية موجودة بيننا وتزور الأرض من وقت لآخر ..وأن هناك أشكالا مختلفة للحياة بين مليارات النجوم موجودة بيننا.
موضحة أنه ربما أجسام الكائنات الفضائية لا تتكون مما يتكون منه أجسام البشر، لكنها موجودة ولها مكونات أخرى تلائم كثيرا صفاتها وتكويناتها.

تحذير الإقتراب من المنطقة 51

ومن المعروف أن هناك منطقة تسمى المنطقة 51 وهي منطقة أمريكية شهيرة حيث تعتبر قاعدة سرية موجودة في صحراء نيفادا الأمريكية.
ويعتبر الكثيرون أن تلك المنطقة تقام فيها أبحاث خاصة بوجود كائنات فضائية هناك وأكثر من بحث وتساؤلات عدة وصلت إلى أن مجموعة من الأشخاص قرروا أن يقوموا باقتحام تلك المنطقة لمعرفة ما الذي يحدث فيها.
لكن السلطات الأمريكية حذرت تماما من الاقتراب من تلك المنطقة، خصوصا أن هناك دعوات قامت على السوشيال ميديا بخصوص هذا الموضوع.
وكثير من النظريات تتجه إلى أن تلك المنطقة ليست مجرد منطقة عسكرية بل إن هناك تجارب وأبحاث تقام على بعض الكائنات الحية هناك.
وأيضا أن هناك بعض من الكائنات الفضائية التي استطاعت القوات الأمريكية الإمساك بها ، فقامت بالقبض عليها ووضعها في تلك المنطقة.
ويزعم كثيرون أن هناك أشكالا كثيرة للكائنات الفضائية موجودة في تلك المنطقة بالإضافة إلى مركبات فضائية وتكنولوجيا سرية لا يعلم عنها الأمريكيون شيئا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى