آخر الأخبار

كائنات فضائية في سماء السعودية وطيار سعودي يكشف تفاصيل المواجهة

مناورات عسكرية ضد كائنات فضائية فى سماء السعودية، عنوان إذا قرأته في الأخبار تشعر أنك أمام خبر فني أو جزء من قصة خيال علمي، ولكنها حقيقة واقعية كشف عنها طيار عسكري سعودي.. ماذا حدث في سماء السعودية؟

أثار الطيار السعودي، اللواء الركن متقاعد فهد العطاوي تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريحات أدلى بها عن مشاهدته جسما غريبا لا يعلم ما هو وأنه قد يكون “طبقا طائرا” أو كائن فضائي غير معروف، في سماء المملكة العربية السعوديو وتعامل معه عسكريا خلال أحد التدريبات تدريبات.

وقال “فهد العطاوي”، إن القصة بدأت عام 1994، عندما كان في تدريبات ليلية صادفت جسم غريب “أوفو”، لا أدري ما هي هل هي طائرة واجهتني هل هو جسم طائر غير معروف، أو طبق طائر هل هي جان؟ لا أدري”.

وأضاف: “أنا ما أدري شفته وتواجهت معه حنا كنا في رحلة تدريبية فشفته داخل علي في المنطقة التدريبية استأذنت من رقم واحد في التشكيل العسكري في السماء ناصر القحطاني قال لي اذهب شوفه شفته أنا ودخلت في مواجهة عسكرية معه لو ناصر القحطاني ما قال لي “أفلح يا فهد” باللهجة القحطانية الجنوبية كنت الآن غير موجود”.

وتابع قائلا: يوجد شهود معي في طائرة أخرى، زملاء أحييهم، الأستاذ أحمد عسيري وكيل وزارة الدفاع للشؤون الاستراتيجية حاضر الآن حي يرزق وشاهد على الحادثة هذه، أيضا الزميل سعادة اللواء الطيار ناصر الصمان القحطاني وهو الذي قال لي “فهد أفلح” لما شافني أقوم بمناورات عسكرية مع الكائن كأننا فى مواجهة عسكرية”.

وتعددت المشاهدات للكائنات الفضائية في سماء العديد من دول العالم، فأكد طيار أمريكي متقاعد أنه قد شاهد جسما فضائيا غريبا (أوفو) خلال إحدى مهامه، وشرح أن هذا الجسم الغامض كان مستطيلا وأبيضا، وسريع التحرك بشكل جنوني. ويظهر الجسم في الفيديو، الذي كشف عنه الجيش الأميركي مؤخراً.

وشرح الطيار المتقاعد أنه لم يكن للجسم الغامض أجنحة أو أي ما يدعو للشك بأنه طائرة هليكوبتر، إذ كانت الاختلافات بين المروحية وهذا الجسم الغريب واضحة، على سبيل المثال عندما تنعطف الطائرة المروحية تخفف السرعة، بينما كان هذا الجسم شديد الانحدار والارتفاع بشكل مفاجئ، وظهر الجسم لفترة قصيرة ثم انحرف نحو البحر، ثم توقف قليلاً وبدأ يحوم قبل أن يختفي من الرادار والسماء.

وأكد الطيار بأنه قد كان بكامل وعيه، وأن هذا الجسم الغريب ليس من هذا العالم. وأظهر مقطع الفيديو، الذي كشف عنه الجيش الأمريكي أخيراً، مركبة يبلغ طولها نحو 40 قدما قبالة ساحل كاليفورنيا تتحرك بسرعة جنونية، وذلك خلال القيام بمهمة تدريبية.

تعددت مشاهدات الأطباق الطائرة، في سماء دول العالم، لاسيما الولايات المتحدة الأمريكية لكن وجود الأطباق الطائرة في سماء بعض الدول العربية، هو أمر غاية الغرابة، حيث لم يسبق أنه تم الإعلان عن مشاهدات لكائنات فضائية في سماء الدول العربية.. ما رأيك في مشاهدات الكائنات الفضائية في السعودية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى