آخر الأخبار

كارتيرون يدفع بالقوة الضاربة في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا الليلة.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي برادس، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع ان يدخل الأهلي المواجهة المرتقبة، بتشكيله الأساسي، والذي سيشهد عودة الثلاثي وليد زارو وعلي معلول وساليف كوليبالي والذين تم استبعادهم من مواجهة النجمة اللبناني الأخيرة في البطولة العربية.

ويعد احمد فتحي المرشح الأول لتعويض حسام عاشور في منتصف الملعب، والذي يغيب عن المباراة بسبب تراكم الإنذارات، حيث سيشكل فتحي بجانب عمرو السولية لاعب الإرتكاز للأحمر في المواجهة.

وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – ساليف كوليبالي – سعد سمير – على معلول

خط الوسط المدافع: أحمد فتحي – عمرو السولية

خط الوسط الهجومي: وليد سليمان – ناصر ماهر – ميدو جابر

الهجوم: وليد أزارو

ويتواجد الأهلي في وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدراة بـ 10 نقاط ضمن بها التأهل رسميًا للدور ربع النهائي، بينما حل تاونشيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كمبالا سيتي الأوغندي متذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

مدرب منتخب مصر السابق يكشف مصير النني مع أرسنال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى