آخر الأخبار

كريستيانو رونالدو في ورطة بعد فضيحة التحرش بعارضة أزياء.. صورة

النجم البرتغالي، ولاعب ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو في ورطة بعد فضيحة التحرش بعارضة أزياء إنجليزية، حيث نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، صباح اليوم الأحد، محادثة تمت بين اللاعب البرتغالي، وعارضة أزياء قام بطلب رقمها الشخصي لمقابلتها.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، محادثة “شات”، تمت بين كريستيانو رونالدو، وعارضة أزياء إنجليزية شهيرة، حاول اللاعب البرتغالي التودد لها من خلال طلب رقمها تمهيدًا لمقابلتها في أحد الفنادق المعروفة.

وجاء نص الرسالة التي أرسلها رونالدو لعارضة الأزياء الإنجليزية، قال فيها : ” ، إذا أرسلت لي رقمك سأتصل بكٍ بعد ساعة من الآن، أنا منتظرك في الفندق حالًا “.

فيما ردت عليه ععارضة الأزياء الإنجليزية، ” لا استطيع التحدث إليك الليلة، أسفة جدًا علّي قضاء بعض الوقت مع أصدقائي لقضاء سهرة مميزة، اعتقد أنك تستطيع التحدث في الحادية عشر ليلًا “.

كريستيانو رونالدو في ورطة
كريستيانو رونالدو في ورطة

 

لم تكن تلك المحادثة هي الأولى من نوعها، التي تم نشرها مؤخرًا للنجم البرتغالي، رونالدو، حيث نشرت الصحف الإسبانية محادثات سابقة له وهو يحاول التحرش ببعض المشاهير عبر حسابها لشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

الجدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو، لديه 4 أبناء، ثلاثة من بينهم عن طريق التبني، وأخرهم مارتينا من صديقته جورجينا رودريجيز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى