آخر الأخبار

كوبر يستقر على تشكيل مصر ضد روسيا.. ويدرس الدفع بورقة هجومية مفاجأة

استقر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، على تشكيل مصر ضد روسيا في المواجهة المرتقبة المحدد لها الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

ووفقًا للأنباء الواردة من روسيا، تحديدًا من المراسلين المتواجدين مع بعثة الفراعنة هناك، فقد شهدت التدريبات الجماعية لمنتخب مصر مؤخرًا مشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح بشكل أساسي، وكان يتواجد بشكل دائم وأساسي مع كل تقسيمة، ما يعني جاهزيته للمشاركة من بداية المباراة.

فيما ويدرس هيكتور كوبر الدفع بورقة هجومية مفاجأة أمام روسيا، حيث جهّز اللاعب الدولي المصري عمرو وردة ليكون بديلًا للمهاجم مروان محسن خلال المباراة المقرر لها الليلة، بدلًا من الاعتماد على محمود عبد المنعم كهربا كتغيير روتيني.

كما يدرس هيكتور كوبر، تغيير مركز محمد صلاح ليدفع به كمهاجم صريح في بعض أوقات المباراة بالتناوب مع مروان محسن أو عمرو وردة.

أما عن تشكيل منتخب مصر أمام روسيا :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : محمد عبد الشافي، علي جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي.

في وسط الميدان : طارق حامد، محمد النني، عبد الله السعيد، تريزيجيه، محمد صلاح.

في الهجوم : مروان محسن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى