آخر الأخبار

كوبر يعلن موقفه الأخير من استدعاء نجمي النادي الأهلي

أعلن المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، قراره النهائي بشأن استدعاء نجمي النادي الأهلي، مؤمن زكريا، ووليد سليمان، للانضمام لمعسكر الفراعنة المقام حاليًا في إيطاليا، على الرغم من غموض موقف النجم الدولي المصري محمد صلاح بعد الإصابة الأخيرة.

وتسود حالة من القلق داخل معسكر منتخب مصر، خوفًا من عدم لحاق محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بالمباراة الثانية في مونديال روسيا أمام المنتخب الروسي، خاصة وأن إصابة اللاعب تحتاج من أسبوعين لثلاث أسابيع تقريبًا.

وأشار هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، أنه لا يحتاج لأي لاعب جديد ضمن صفوف الفراعنة الفترة المقبلة، وسيكتفي بالثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا، وعمرو وردة ورمضان صبحي لتعويض غياب اللاعب محمد صلاح.

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب المصري مواجهة ودية ثانية أمام منتخب كولومبيا، ضمن الإعداد للمشاركة لمونديال روسيا 2018، المقرر إقامته في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وكان منتخب مصر، قد خاض مواجهته الودية الأولى أمام منتخب الكويت، في دولة الكويت، الجمعة الماضية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف منتخب مصر اللاعب أيمن أشرف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى