آخر الأخبار

كيف يحل حسام البدري أزمة الدفاع اليوم؟ شاهد تشكيل الأهلي أمام وادي دجلة

يخوض النادي الاهلي مواجهة هامة وصعبة اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر الدوري المصري الممتاز، أمام وادي دجلة، في تمام السابعة مساءًا، فـ كيف يحل حسام البدري ازمة الدفاع في تشكيل الأهلي أمام وادي دجلة ، بعد إصابة خط الدفاع للقلعة الحمراء دفعة واحدة.

وكان ثلاثي الدفاع الأهلاوي، رامي ربيعة، وسعد سمير، ومحمد نجيب، قد تعرضا للإصابة ومن المقرر أن يعودا منتصف شهر يناير المقبل للمشاركة من جديد،حيث أصيب ربيعة خلال مواجهة منتخب مصر أمام غانا، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

بينما تعرض سعد سمير للإصابة عقب مباراة الاهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، بينما تعرض محمد نجيب للإصابة في مباراة الأهلي وسموحة الفائتة ضمن الجولة الـ14 من عمر الدوري المصري الممتاز، بشد في العضلة الخلفية.

فيما قرر حسام البدري، مدرب الفريق، تجهيز محمد هاني، ليخوض مباراة وادي دجلة في مركز “المساك”، بدلًا من محمد نجيب، فيما ويعود أحمد فتحي مُجددًا لقيادة الجبهة اليمنى، وتشهد مباراة اليوم عودة علي معلول بعد إصابته التي استغرقت شهر للتعافي منها.

كما يعود عمرو السولية ليقود خط الوسط رفقة حسام عاشور، وبعد تعافي وليد أزارو، يعود مجددًا لقيادة هجوم القلعة الحمراء، فيما يغيب جونيور اجايي، للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام وادي دجلة اليوم كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : أحمد فتحي، محمد هاني، أيمن أشرف، علي معلول.

في الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، أحمد الشيخ.

يقود الهجوم : وليد أزارو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى