آخر الأخبار

«الريال وسان جيرمان».. كيف يري الثنائي قرعة دوري أبطال أوروبا؟

مواجهة جديدة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد أسفرت عنها قرعة دوري أبطال أوروبا خلال دور الثمن نهائي، ولكن كيف يري الثنائي قرعة دوري أبطال أوروبا؟

يسعى ريال مدريد لتكرار سيناريو منتصف الستينات والحصول على اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وهو ما لم يتمكن أي فريق من تحقيقها 3 مرات متتالية منذ منتصف السبعينات حين حقق ذلك بايرن ميونخ

في نفس الوقت اسفرت القرعة عن مواجهات تجمع بين عملاق اسبانيا الآخر برشلونة بتشلسي بطل انكلترا، فيما أسعف الحظ بايرن ميونيخ الألماني بحصوله على المواجهة الأسهل بين “الكبار” لأنه سيلتقي بشكتاش التركي.

بعد نتيجة القرعة عبر ريال ايميليو بوتراغينيو الذي يشغل حاليا منصب مدير النادي الملكي، لوقوع فريقه في مواجهة منافس مثل سان جرمان في هذه المرحلة المبكرة من البطولة، قائلا “لعب الحظ دوره، فريقان بهذه الإمكانيات سيتواجهان في الدور ثمن النهائي وأحدهما سيودع البطولة”.

واشار لشبكة “بي ان سبورتس” الناطقة بالإسبانية “أعتقد أن المواجهة بينهما مبكرة، إذا ما أخذنا بعين الاعتبار بأنهما من الفرق المرشحة لاحراز اللقب”.

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الأعوام الماضية كانت خلال دور المجموعات في نسخة 2015- 2016 والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف في باريس وفوز الريال في أرضه.

يري بوتراغوينيو أن قوة سان جيرمان تزداد طيلة الوقت وقدموا أداء مثاليا الى حد كبير في دور المجموعات، بحد تعبيره

على الجانب الأخر يري لاعبي باريس سان جيرمان المباراة فرصة لتعويض ما حدث الموسم الماضي، فماكسويل، سفير سان جيرمان، يري أن القرعة جيدة وستعجب الجمهور بعد أن أطيح بالفريق خلال الموسم الماضي من قبل برشلونة في مباراة الإياب بنتيجة ساحقة 6-1، مؤكدا “إنه تحد جميل للنادي. أعتقد أننا جاهزون له”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى