آخر الأخبار

لاعب بالمنتخب الروسي: مباراتنا مع مصر صعبة حتى في غياب صلاح

قال لاعب خط الوسط في المنتخب الروسي ، دينيس تشيريشيف، اليوم السبت، إن منتخب بلاده يجب أن ينسى المباراة الأولى التي خاضها ضد السعودية وانتهت بـ 5 أهداف مقابل لا شئ لصالح الروس، والتركيز على المباراة القادمة مع مصر.

وأضاف لاعب خط الوسط في المنتخب الروسي، دينيس تشيريشيف، : “يجب علينا جميعًا العمل معًا على الإيجابية والمزاج الجيد،قبل مباراة السعودية،المزاج كان جيدًا ايضًا، نحن انتصرنا. الآن علينا أن نتعافى بعد المباراة الأولى. لدينا شعور جيد. فلندعوا أن تكون المباراة القادمة جيدة”، وفقًا لموقع “تشيمبيونات” الروسي.

وأوضح لاعب خط الوسط في المنتخب الروسي، دينيس تشيريشيف، قائلا: “مصر وأوروجواي فرق قوية. يلعبون كرة دفاعية. مصر قوية في الاعمال الدفاعية وتقوم بسرعة بالهجمات المرتدة. صلاح كان مصابًا ولكنه ما زال غير مستعدًا بنسبة 100%. لكن لا يجب أن يثيرنا ذلك بشدة. يجب أن نفكر في منتخبنا والعمل كل يوم للفوز”.

وتابع لاعب خط الوسط في المنتخب الروسي، دينيس تشيريشيف، : “صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم إذا شارك سيمثل مساعدة كبيرة لمنتخب مصر.. على اية حال ستكون صعبة إذا شارك أو لم يشارك”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني منتخب روسيا يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب كريستوفسكى بمدينة سان بطرسبورج.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى