آخر الأخبار

لاعب ليفربول يكشف دور محمد صلاح في رحيله عن الريدز

كشف الإستوني راجنر كلافان مدافع ليفربول الإنجليزي الذي اتم انتقاله لنادي كالياري الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، دور الدولي المصري محمد صلاح في اقناعه بالإقدام على تلك الخطوة.

محاولات ليفربول خلال الميركاتو الصيفي المنقضي للتعاقد مع المدافع الكرواتي دوماجوي فيدا لاعب بشكتاش التركي، والتي باءت بالفشل أكدت للاعب الإستوني انه خارج حسابات المدير الفني يورجن كلوب للموسم الجديد، ولن يكون له دور أساسي مع الفريق، ليقرر الرحيل في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وقال كلافان في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس “الإيطالية”: “تلقيت العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الجارية، ولكن كالياري تمسك بي كثيرًا وانتقلت ليه”.

وأضاف: “تحدث مع زملائي محمد صلاح وأليسون بيكر ولوكاس ليفا ونصحوني بالانتقال للدوري الإيطالي، فضلًا عن اللاعب الكرواتي داريو سرنا الذي تواصلت معه عن طريق زميلي ديان لوفرين”.

وكان النادي الإيطالي أعلن انضمام اللاعب الأستوني لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية قادمًا من ليفربول، بعقد يمتد حتى عام 2020، ولكنه لم يعلن القيمة المادية للصفقة، في الوقت الذي أكدت فيه تقارير صحفية ان الصفقة كلفت كالياري ما يقرب من 2 مليون جنيه استرليني.

جدير بالذكر ان راجنر كلافان كان قد انضم لصفوف ليفربول خلال الانتقالات الصيفية قبل عامين 2016، من اوجسبورج الألماني بناءً على طلب من المدير الفني يورجن كلوب.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع صفقة جديدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى