آخر الأخبار

«لا تمانع في تقبيلها وردها على شائعة إنجابها لأيتن عامر».. 4 مواقف مثيرة في حياة وفاء عامر

باتت الفنانة وفاء عامر، حديث الجماهير من متابعينها الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهورها في برنامج “أنا وأنا”، مع الإعلامية سمر يسري، منذ أيام، سردت خلال الحلقة تفاصيل علاقتها بزوجها، وحقيقة الشائعات التي رافقتها بأن إيتن عامر ابنتها وليست شقيقتها، يرصيد موقع لقطات 4 مواقف مثيرة في حياة وفاء عامر .

1- قصة حب في مطعم “الجحش” :

سردت الفنانة وفاء عامر، تفاصيل تعرفها على زوجها، حيث قابلته للمرة الأولى في “عزومة” مع أصدقائها في مطعم “الجحش”ِ بالسيدة زينب، وأكدت للإعلامية سمر يسري، أن قصة حبها بدأت من عند “الجحش”، وجمعتهما قصة حب كبيرة إلا أن قرر مصارحتها وطلبها للزواج.

كما أكدت أنها لن تظهر في أدوار إغراء مجددًا، كما أضافت بأنها تشعر بإحراج وخجل كبير من أعمال الإغراء التي قدمتها من قبل، وتحافظ على علاقتها بزوجها خاصة بسبب قصة الحب الكبيرة بينهم.

2- لا تمانع من تقبيلها :

خلال مجريات الحلقة في برنامج “انا وأنا”، سألتها الإعلامية سمر يسري، ” هل توافقين على تقبيل أي رجل عند السلام ؟ “، فردت الفنانة وفاء عامر بشكل تلقائي أكدت في أنها لا تمانع ولكنها “سخيفة قوي”، فقالت : ” مش كل الناس، أكدي مش هوافق أن معجب يسلم عليا ويبوسني، لكن ممكن أبوس ناس من زمايلي في الوسط عادي، وجربتها قبل كدا لكن كنت سخيفة قوي “.

3- إيتن عامر “شقيقتها” وليست ابنتها :

أكدت الفنانة وفاء عامر، أنها عانت بشكل كبير خلال فترة كبيرة من حياتها، بسبب شائعات طالبتها بأن إيتن عامر تكون “ابنتها” من زواج سري، ترفض الإفصاح عن تفاصيله، بينما أكدت لأكثر من مرة أن إيتن شقيقتها الخامسة واسمها الحقيقي “سمر”.

حيث أشارت خلال البرنامج “أنا وأنا”، أن الطبيب الذي قام بعملية الولادة لوالدتها لايزال حي وتمت عملية الولادة في الإسكندرية، وأصدقائها شهود على السبوع الخاص بإيتن عامر، وأنها شقيقتي وليست ابنتي كما يتردد.

4- وفاء عامر رفضت دخول إيتن عامر الوسط الفني :

وضمن سياق الحلقة الخاصة بالفنانة وفاء عامر، في “أنا وأنا”، دخلت أيتن عامر من خلال مقطع فيديو مسجل، تمت إذاعته ضمن الحلقة، أكدت أيتن خلاله أن وفاء عامر هي من تولت رعايتها بشكل كامل بعدما انتقلا من الإسكندرية إلى القاهرة.

وأشارت أيتن، أن وفاء عامر رفضت رفض قطعي دخولها معهد الفنون المسرحية، خاصة وأن مجموعها في الثانوية العامة يؤهلها لكليات القمة، إلا أن بعد مُحايلات دخلت أيتن معهد الفنون بالفعل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى