ثقافة ومعلومات

لغز الصناديق المغلقة ومجموعة ميرلين الغامضة التي حيرت العالم

 

هياكل غير آدمية وعظام غامضة يصعب تفسيرها بقايا محنطة لكائنات أسطورية كل هذه الغرائب بداخل صناديق مغلقة حيرت العالم..لغز مريب سأرويه لكم…. تابعونا

أسفل القصر المهجور

في عام 1960 بمدينة لندن كانت مجموعة من العمال تقوم بإزالة أحد القصور القديمة المهجورة.من اجل بناء مجمع سكني جديد مكان القصر الذي كان ميتما للصغار.والذي تم وهبه لدار الايتام من قبل رجل يدعى توماس ثيودور ميرلين خلال الاربعينات من القرن الماضي.
وخلال عملية الهدم نزل العمال الى الطابق السفلي من المنزل.وصدفة عثروا على باب سري محكم الاغلاق جيدا خلف احد الجدران.ليتفاجأ العمال بمجموعة كبيرة من الصناديق المغلقة والجرار.

صناديق تحتوي أمور غربية

صناديق تحتوي أمور غريبة ووبعد فتحها تفاجؤوا باشياء عجيبة فقد كانت مليئة بأجساد محنطة لكائنات غريبة لا تشبه البشر.
وهياكل عظمية مثبتة في الواح لكنها ليست بشر او حيوانات ومخطوطات غريبة وقلوب واعضاء محنطة.

واجسام تشبه الجنيات ورأس تمتد أنيابها بشكل مخيف، ويقال إنها تنتمي لمصاص سائل العروق الأحمر. بجانب هيكل عظمي لصغير يبرز من جمجمته قرنان تحت اسم “هيكل عظمي لأبناء إبليس”.
وقطع اثرية من اصل غير معروف وكائنات مشرحة ومحفوظة والكثير من التحف والغرائب التي لم يشاهدوها في حياتهم كلها.

مصير الصناديق

لكن اين ذهبت هذه الصناديق ؟..في عام 2006 قام مجموعة من المؤلفين بنشر كتاب ادعوا فيه ان القطع الاثرية والاجسام الغريبة لتوماس ميرلين هي مجرد خدع قام بها مجموعة من الفنانين والنحاتين .

وفي عام 2010 قام اليكس سي اف وهو نحات ورسام وفنان وكاتب بعرض مجموعة توماس مارلين في متحف خاص انشأه في بيته وقام بعرضها على الانترنت ايضا لمن يرغب في مشاهدتها.

لكن السؤال الذي يدور في اذهانكم الآن كيف وصلت المجموعة ليد اليكس وكيف حصل عليها واين كانت مختفية كل هذه السنين وهل عرضت على علماء للكشف عن حقيقتها وماهيتها ولماذا عند اكتشافها لم تقدم الى المتحف البريطاني او الى علماء الاثار للتحقق منها اين كانت ومن احتفظ بها كل هاذا الوقت؟

كل هذه الاسئلة زادت من غموض هذه الصناديق التي ظهرت فجأة واختفت ثم عادت لتظهر من جديد عند اليكس.
وتوماس ميرلين ما هي حقيقته ومن كان وهل صحيح عاش كل تلك السنين؟

 

مذكرات توماس ميرلين

ففي الاخير يقول اليكس ان مجموعة توماس ميرلين حقيقية كما ادعى ان مذكرات توماس التي وجدت مع القطع الاثرية تحتوي على افكار ونظريات متطورة لم تكن معروفة في زمنه.
مثل ميكانيكا الكم ونظرية الكون المتعدد كما زعم ان المذكرات تحتوي على تفسيرات علمية عن مجموعة توماس الاسطورية واعلن انه مسؤول عن هذه المجموعة الاثرية ويمكن لأي شخص رؤيتها عبر الانترنت .
وانت مارأيك في شخصية ميرلين ومجموعته الاسطورية هل هي سر جديد للبشر ام مجرد منحوتات فقط؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى