آخر الأخبار

لعشاق الدراما التركية.. 6 مسلسلات تركية تنتهي في يونيو.. تعرف عليها

أعلنت الصحف التركية، مساء اليوم الاثنين، أن الشركات المنتجة لعدد كبير من المسلسلات التركية التي تعرض حاليًا في تركيا بشكل حصري ومباشر عن طريق عرض حلقة واحدة كل أسبوع، أكدت انتهاء 6 مسلسلات تركية كانت قد بدأت من منتصف العام الماضي 2017، بينما ستتوقف بعضها لاستكمالها بداية من نهاية العام في موسم ثاني للأعمال الدرامية.

وأوضحت الصحف التركية، أن الـ 6 مسلسلات هم، “عروس إسطنبول”، والمقرر أن ينتهي عند الحلقة 53 ويوجد منه موسم آخر، جدير بالذكر، أن عروس اسطنبول عرض منه حتى الآن 48 حلقة فقط.

كما أكدت الصحف التركية، أن مسلسل “امرأة” من بين المسلسلات المقرر أن تنتهي عند الحلقة 33، كما أن له موسم أخر سيتم الإعلان عن موعد بدايته فيما بعد، وكان مسلسل امرأة قد تم عرض 28 حلقة حتى الآن.

أما عن مسلسل “فضيلة وبناتها” فمن المقرر أن ينتهي عند الحلقة 50 ولا يوجد منه موسم جديد، وكذلك مسلسل “حب أبيض وأسود” المقرر أن ينتهي عند الحلقة 32 ولا يوجد منه موسم جديد.

فيما وأثارت الصحف التركية جدل واسع بإعلان انتهاء الموسم الأول من مسلسل “الحفرة” للنجم التركي آراس بولوت عند الحلقة 33، وتم عرض 29 حلقة فقط من المسلسل حتى الآن، بينما أكدت الصحف أن المسلسل سيكون له موسم أخر سيبدأ عرضه أواخر العام الجاري.

كما أوضحت الصحف التركية، أن مسلسل “السلطان” سينتهي عند الحلقة 54 ويوجد له موسم جديد لم يتم الكشف بعد عن موعد عرضه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى