فن و مشاهير

مفاجأة عن أسماء و أجور المشاركين في برنامج رامز جلال 2024 في شهر رمضان

الكثير من معجبي رامز جلال يسعون لمعرفة أجور ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر، فقد تم الكشف مؤخرًا عن الضيوف الذين سيشاركون في هذا البرنامج السنوي الذي سيعرض خلال شهر رمضان.

أجور ضحايا برنامج رامز

قامت الشركة المنتجة لبرنامج رامز جلال عام 2024 بالإعلان عن بعض التفاصيل المتعلقة بميزانية البرنامج، حيث كشفت عن اقتراب التكلفة من 90 مليون دولار وتكلفة أجور الضيوف التي تصل إلى 75 مليون دولار.

أيضًا تساءل عدد من محبي برنامج رامز جلال عن أجره عند تقديمه للبرنامج سنويًا، حيث تم تداول بعض التصريحات من قبل مقربين منه بشأن قيمة الأجر الذي يحصل عليه عن تقديم البرامج والمقالب، حيث يقال أنه يحصل على ٤ ملايين دولار، كما يتم دفع ٢٠ أو ٤٠ ألف دولار لبعض الفنانين الذين يظهرون في برنامجه، بالإضافة إلى دفع ٤٠ مليون دولار لبعض المشاهير العالميين الذين يتم استضافتهم في البرنامج.

أسماء الضحايا في برنامج رامز جلال 2024

كما تم تسريب قائمة المشتركين في برنامج في رمضان 2024 ومن المتوقع أن يحتوي على العديد من المفاجآت، ومن بين الشخصيات الشهيرة هي كالآتي:-

الفنانة هنادي مهنا.

اللاعب أحمد عبد القادر.

اللاعب إمام عاشور.

الفنان عمرو يوسف.

الفنانة هنا الزاهد.

مقالات أخرى قد تهمك

سمية الخشاب تتعرض لإصابة بالغة.. ما حدث لها؟

أزاي عوضتوا غياب مصطفى درويش في مسلسل “كامل العدد +1″؟.. رد مفاجئ من دينا الشربيني

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى