آخر الأخبارفن و مشاهير

لن تصدق من هي والدة سوسن بدر.. والمفاجأة أنها فنانة شهيرة

يوافق اليوم الأول من شهر إبريل ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة سوسن بدر، والتي يُطلق عليها لقب «نفرتيتي السينما المصرية»، حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية.

وتحتفل الفنانة المتألقة سوسن بدر هذا العام بالذكرى الواحدة والستون على ميلادها، فهي من مواليد محافظة القاهرة عام 1959.

اقرأ أيضًا

هبة مجدي تفاجئ الجمهور بإطلالة بدون مكياج.. شاهد كيف تغير شكلها (صور)

كلاكيت تاني مرة.. نجمة اراب ايدول تعلن إصابتها بفيــروس كــورونا

 

ورغم من أن الفنانة سوسن بدر لا تتحدث عن حياتها الشخصية، إلا أنها فاجأت جمهورها في أحد اللقاءات التليفزيونية بالكشف عن هوية والدتها، والتى لم يكن يعلم الكثير أنها فنانة في الأساس.

ووفقًا لما ذكرته الفنانة سوسن بدر، فإن والدتها هي الفنانة آمال سالم التي سبق وشاركت في العديد من الأعمال سواء في الدراما أو السينما والمسرح، وترجع رغبتها الأساسية في التحاق ابنتها بعالم التمثيل لعشقها له ورغبتها في استكمال مشوارها الذي شعرت بأنها لم تحقق كل طموحاتها به، وبالتالي رغبت في انضمام ابنتها لهذا المجال لتحقيق أحلامها.

على جانب آخر يعد أبرز أدوار آمال سالم خلال مشوارها دور «الخالة أمونة» في مسرحية «ريا وسكينة»، والذي علق في أذهان الكثيرين بينما أبرز الأعمال التي شاركت فيها بالدراما مسلسل بكيزة وزغلول ومحمد رسول والله ومبروك جالك ولد.

https://www.youtube.com/watch?v=rkNvvsEn8Kc

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى